in

كيفية إصلاح خطأ إعادة توجيه Too Many Redirects

خطأ Too Many Redirects فى ووردبريس

هل تحصل على الكثير من عمليات إعادة التوجيه أو خطأ في إعادة التوجيه على موقع ووردبريس الخاص بك؟ إليك كيفية إصلاح الخطأ Too Many Redirects في ووردبريس.
منصة تدوين

إن تشغيل موقع WordPress.org مستضافًا ذاتيًا له الكثير من الفوائد ، ولكن في بعض الأحيان يمكن لبعض الأخطاء القابلة للحل أن تثير غضب المبتدئين. الشاشة البيضاء شاشة الموت، الخطأ الداخلي في الخادم ، وبعض الأخطاء الشائعة الأخرى في ووردبريس يمكن أن يكون أمرًا مؤكدًا للمستخدمين الجدد. في الآونة الأخيرة ، وجه المستخدم انتباهنا إلى خطأ “الكثير من عمليات إعادة التوجيه” Too Many Redirects  في ووردبريس . إنها مشكلة شائعة قد يواجهها مستخدمو ووردبريس. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إصلاح الخطأ Too Many Redirects في عدد كبير جدًا من مشكلات إعادة التوجيه في ووردبريس .

على Firefox ، سيتم عرض هذا الخطأ على النحو التالي:

“The page isn’t redirecting properly. Firefox has detected that the server is redirecting the request for this address in a way that will never complete. “

لماذا أواجه خطأ  Too Many Redirects – الكثير من عمليات إعادة التوجيه في ووردبريس؟

يحدث هذا الخطأ عادةً بسبب مشكلة إعادة توجيه غير صحيحة. كما تعلمون أن ووردبريس  لديه بنية عنوان URL صديقة لـ SEO تستخدم وظيفة إعادة التوجيه. العديد من ملحقات ووردبريس الشعبية الأخرى تستخدم أيضًا وظيفة إعادة التوجيه. على سبيل المثال ، يسمح لك المكوِّن الإضافي SEO من ووردبريس بإزالة قاعدة الفئات من عناوين URL الخاصة بالفئات عن طريق إعادة توجيه المستخدمين إلى عنوان URL بدون فئة أساسية. تستخدم كل من WordPress SSL ومكونات ذاكرة التخزين المؤقت أيضًا عمليات إعادة التوجيه.

بسبب التهيئة الخاطئة في أيٍّ من أدوات إعادة التوجيه هذه ، قد ينتهي موقعك بإعادة توجيه المستخدمين إلى عنوان URL يعيد توجيههم بالفعل إلى عنوان URL للإحالة. في هذه الحالة ، يتم حجز متصفح المستخدم بين صفحتين ومن ثم يظهر لك الخطأ.

كيفية حل الكثير من عمليات إعادة التوجيه خطأ Too Many Redirects في ووردبريس؟

التهيئة الخاطئة الأكثر شيوعًا التي صادفناها بشكل متكرر هي عندما يكون لدى المستخدم عنوان URL غير صحيح في عنوان URL لعنوان ووردبريس أو عنوان URL لموقع.

على سبيل المثال ، لنفترض أن عنوان URL لموقعك هو http://www.example.com وأنك تذهب إلى الإعدادات »عام وتعيينه إلى http://example.com. يسمح لك معظم مضيفي الويب باختيار ما إذا كنت ترغب في إضافة البادئة www إلى اسم المجال الخاص بك أو إضافته بدون www. إذا كنت قد اخترت إضافة www إلى عنوان URL الخاص بك ، فإن إضافة http://example.com في إعدادات ووردبريس سيتسبب في حدوث الخطأ. أو إذا اخترت استخدام نطاقك بدون البادئة www ، فستؤدي إضافته باستخدام البادئة www في إعدادات ووردبريس إلى حدوث هذا الخطأ.

عندما يأتي مستخدم إلى http://example.com ، ستتم إعادة توجيهه من خلال تهيئة الخادم إلى http://www.example.com حيث ستتم إعادة توجيهه إلى http://example.com بواسطة ووردبريس لأن هذا ما قمت بإعداده في الإعدادات.

إذا كان موقعك يعمل بشكل جيد ، ولم تقم بإجراء أي تغييرات على هذه الإعدادات. ثم تحتاج إلى الاتصال بمضيف الويب الخاص بك ، لأنه على الأرجح مشكلة تكوين في نهايتها.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك موفر استضافة ووردبريس موثوق به ، وتنكر وجود أي مشاكل و / أو ترفض مساعدتك ، فعليك التفكير في تبديل مضيفي الويب أو إصلاحه بنفسك.

لإصلاح هذا ، تحتاج إلى تغيير عنوان ووردبريس وعنوان الموقع الخاص بك. انتقل إلى الإعدادات »عام ، قم بتغيير ووردبريس وعنوان الموقع الخاص بك. إذا كان لديك عنوانك باستخدام البادئة www ، فعليك تغييره إلى عنوان URL بدون عنوان URL ، وإذا كان لديك عنوان URL بخلاف www ، فأضف البادئة www.

مهم: تأكد من عدم ترك شرطة مائلة في نهاية عنوان URL مثل http://www.example.com/

تغيير عنوان الموقع دون الوصول إلى منطقة المسؤول

في حالة عدم إمكانية الوصول إلى منطقة مسؤول ووردبريس ، فلا يزال بإمكانك تحديث هذه الإعدادات عن طريق تعريفها في ملف

wp-config.php. ما عليك سوى الاتصال بموقع الويب الخاص بك باستخدام عميل FTP. بمجرد اتصالك بموقعك ، ستجد ملف wp-config.php في الدليل الجذر لموقعك. تحتاج إلى تنزيل هذا الملف وتعديله باستخدام محرر نصوص مثل Notepad. ما عليك سوى إضافة هذين السطرين إلى الملف ولا تنسَ استبدال example.com بنطاقك الخاص.

define('WP_HOME','http://example.com');
define('WP_SITEURL','http://example.com');

احفظ الملف وحمله مرة أخرى إلى خادم الويب الخاص بك. حاول الآن الوصول إلى موقع ووردبريس الخاص بك. إذا كنت لا تزال غير قادر على الوصول إلى موقعك ، فحاول إضافة نطاقك باستخدام البادئة www.

إصلاح مشكلات إعادة التوجيه الأخرى

إذا لم تحل الخطوة السابقة مشكلتك ، فمن المحتمل أن هناك مشكلة في المكون الإضافي مع موقعك. كما ذكرنا في وقت سابق أن العديد من ملحقات ووردبريس تستخدم تقنيات إعادة التوجيه للقيام بمجموعة متنوعة من الأشياء. سنحاول مساعدتك في استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

تحتاج أولاً إلى معرفة ما هو المكون الإضافي الذي يسبب المشكلة.

هل قمت بتنشيط مكون إضافي جديد مؤخرًا قبل حدوث هذا الخطأ؟

هل قمت بتحديث المكونات الإضافية قبل حدوث هذا الخطأ؟

إذا كان الجواب على أي من الأسئلة أعلاه هو نعم ، فإنه يضيق المشكلة إلى هذا المكوِّن الإضافي. يمكنك ببساطة إلغاء تنشيط هذا المكون الإضافي عن طريق حذف مجلد هذا المكون الإضافي من wp-content / plugins /

إذا كنت لا تعرف المكون الإضافي الذي يسبب المشكلة ، فستحتاج إلى إجراء بعض التجارب والخطأ. تتمثل أسرع طريقة للقيام بذلك في إلغاء تنشيط جميع المكونات الإضافية. بعد إلغاء تنشيط جميع المكونات الإضافية على موقعك ، يلزمك استخدام FTP لتنزيل ملف .htaccess كنسخة احتياطية. يمكنك العثور على هذا الملف في الدليل الجذر لموقعك. بمجرد تنزيل الملف ، احذفه من الخادم الخاص بك. حاول الآن الوصول إلى موقعك.

ستتيح هذه العملية لخادمك إعادة إنشاء ملف .htaccess جديد ، وبما أنه لا يتم تنشيط المكونات الإضافية ، فمن المرجح أن يصلح المشكلة. إذا كان الخطأ قد انتهى الآن ، فعندئذ تعرف على وجه اليقين أنه مكون إضافي يسبب هذا الخطأ.

الخطوة التالية هي معرفة المكون الإضافي الذي كان السبب. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت نسخ جديدة من جميع المكونات الإضافية. قم بتنشيط الإضافات واحدًا تلو الآخر وبعد تنشيط كل مكون إضافي ، حاول استعراض عدة صفحات على موقعك باستخدام متصفح مختلف كمستخدم غير مسجل الدخول. نأمل أن تعثر على المكون الإضافي الذي تسبب في المشكلة.

هذه هي جميع الحلول الممكنة التي قد تعمل على إصلاح هذا “الخطأ الكثير من مشكلات إعادة التوجيه”  Too Many Redirects في ووردبريس . هل حل أي من الحلول المذكورة أعلاه المشكلة لك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فالرجاء إخبارنا بذلك في التعليقات. هل واجهت الخطأ Too Many Redirects الكثير من مشكلات إعادة التوجيه في الماضي؟ كيف أصلحتها؟ إذا كنت تعرف إصلاحًا غير مدرج في المقالة أعلاه ، فالرجاء المساهمة في التعليقات أدناه. سوف نتأكد من تحديث المقالة بأية نصيحة جديدة من مستخدمينا.

Veteran

الموضوع بواسطه محمد طمان

مرحباً انا محمد طمان مصرى اقيم بروسيا مهتم بتكنلوجيا المعلومات وهذا الموقع من احدى مواقعى على الانترنت اعمل حاليا فى تصميم الجرافيك و تصميم مواقع الوورد بريس بدات رحلتى فى عالم التكنلوجيا و الكمبيوتر منذ عام 1998 , عملت فى مجال الالكترونيات و صيانة اللاب توب و المازربورد لمدة 10 سنوات  إلي أن قررت تغيير مجال عملي عام 2017 عندما توجهت للاقامة بروسيا, أنشأت هذا الموقع لمُشاركة معرفتي وخبراتي التي إكتسبتها علي مدار الأعوام السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *