in

كيف التتحقق إذا كنت محظورًا من شخص ما في الفيسبوك

التحقق من الحظر من طرف شخص ما على فيسبوك

محظورًا
محظورًا

كونك محظورًا من صديقك على فيسبوك تجربة محبطة ويمكن أن يكون مفاجأة للكثير نظرًا لأن الشبكة الاجتماعية لا تخبرك عندما يحدث ذلك.هناك أربعة علامات مشتركة عليك البحث عنها إذا كنت تعتقد أنة قد تم حظرك بواسطة شخص ما على الفيسبوك .

  • لم تعد تشاهد مشاركاتهم في خلاصة الفيسبوك .
  • لا يمكنك العثور عليه في بحث الفيسبوك .
  • لا يمكنك إرسال رسالة مباشرة إليهم عبر Messenger.
  • لا تظهر في قائمة أصدقائك على الفيسبوك .

فيما يلي كيفية التحقق بدقة من الأدلة على حظرها.

كيفية البحث عن مشاركات صديق في الفيسبوك.

يبدأ العديد من الأشخاص في البداية بالاشتباه في أنهم قد تم حظرهم او يكون محظورًا بواسطة صديق على فيسبوك عندما أدركوا أنهم لم يشاهدوا مشاركاتهم في خلاصتهم لبعض الوقت. من المهم عدم القفز إلى الاستنتاجات عندما يحدث هذا على الرغم من أنه يمكن غالبًا إخفاء المشاركات عنك من خلال خوارزمية الفيسبوك التي تشتهر بعرض المحتوى الخاص بك من بعض الحسابات على حسابات أخرى. ربما قد تم وضعك أيضًا في قائمة مقيدة. فيما يلي كيفية التأكد مما إذا كانت الخوارزمية أو الكتلة مسؤولة عن المشاركات المفقودة.

1- على موقع فيسبوك أو تطبيق فيسبوك، انقر فوق شريط البحث في أعلى الشاشة واكتب اسم صديقك. إذا لم تسجل الدخول بعد ، فتأكد من القيام بذلك أولاً.
2- عندما يظهر اسمها في نتائج البحث ، اضغط عليها.
3-يجب أن تظهر لك الآن صفحة تحتوي على صورة ملفه الشخصي وجميع مشاركاتة الأخيرة.

إذا لم يظهر اسم صديقك في بحثك ، فقد يكون هذا بمثابة إشارة إلى أنه قام بحظرك.

كيف تجد شخص ما في البحث على الفيس بوك

طريقة سريعة للتحقق مما إذا كنت محظورًا من قبل حساب آخر على فيس بوك هو البحث عن أسمائهم عبر شريط البحث في أعلى موقع فيس بوك او التطبيق. إذا لم يظهر اسمه في نتائج البحث ، فهذا يعني أنه قد حظرك.

عند البحث عن صديق باستخدام شريط البحث ، من المهم التأكد من أنك لا تهجئ اسمه بشكل صحيح فقط ، بل أنك تستخدم أيضًا الاسم الذي اختارته لاستخدامه لحساب فيسبوك.

قد يكون من المحبط لأولئك الذين يحاولون العثور على أصدقاء ، ولكن الحقيقة هي أن بعض مستخدمي فيسبورك يختارون استخدام الأحرف الأولى أو حتى لقبًا في ملفاتهم الشخصية. هذا يعني أن حساباتهم لن تظهر عند البحث عن أسمائهم الحقيقية. وهناك طريقة للالتفاف على هذا هو أن نسأل صديق مشترك إذا كانوا يعرفون ما اسم المستخدم الذي يستخدمونه. يمكنك أيضًا البحث عن شخص ما عن طريق إدخال عنوان بريده الإلكتروني ومع ذلك ستحتاج إلى معرفة عنوان البريد الإلكتروني المحدد الذي استخدمه لإنشاء حسابه على فيسبوك.

كيف تتحقق إذا كنت محظورًا عبر ماسنجر.

إذا كنت تستخدم تطبيق فيسبوك ماسنجر على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر ، فيمكنك أيضًا التحقق مما إذا كنت محظورًا بواسطة شخص ما عن طريق محاولة إرسال رسالة مباشرة إليه.

افتح تطبيق فيسبوك ماسنجر. انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليمنى التي تشبه القلم والمفكرة. قد يبدو هذا الرمز كرمز زائد في بعض إصدارات التطبيق. بعد النقر على الرمز ، سيطالبك التطبيق بإدخال اسم الشخص الذي ترغب في إرسال رسالة إليه. ابدأ بكتابة اسم صديقك في الحقل. إذا ظهر اسمه وصورته على الشاشة ، فسيكون بإمكانك إرسال رسالة لهم وهذا يعني أيضًا أنك لست محظورًا . إذا لم تظهر ، فهذا يعني أنك إما تم حظرك أو أنك كتبت اسمه بشكل غير صحيح.

مشارك

الموضوع بواسطه امير محمد

احب ان اشارك معلوماتى وخبراتى مع شباب الوطن العربى حتى اسهم بتطوير مجتمعنا العربي.

Years Of Membership

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *