in

جوجل ادسنس الدليل الشامل للحصول على موافقة ادسنس خطوه بخطوة

كيفية التقدم بطلب إلى جوجل ادسنس وتتم الموافقة عليه

جوجل ادسنس
جوجل ادسنس

لقد تقدمت بطلب إلى جوجل ادسنس للمرة الأولى في عام 2005 أو 2006! ومنذ ذلك الوقت ، تقدمت بطلبات وحصلت على موافقة عدة مرات على الكيانات التجارية ذات الصلة أو مساعدة الآخرين على إعداد حسابات جوجل ادسنس الخاصة بهم.

في كل مرة ، تمت الموافقة على طلبي لبدء استخدام برنامج Google Adsense ، لذلك أشعر أنني أستطيع تقديم بعض النصائح الصلبة حول كيفية التقدم بطلب للحصول على جوجل ادسنس والحصول على الموافقة.

إذا كنت تتابع مدونتي شبكة محمد طمان التعليمية، فأنت تعلم أني تعاملت قليلاً مع جوجل ادسنس ، لكني الآن استخدم Google Adsense بشكل نشط كما لو لم يحدث شيء. والحقيقة هي أن جوجل Adsense هو أفضل برنامج تسويق اعلانت في السوق مع معظم المعلنين وأعلى دفعات. أنا أحب برنامج ادسينس وبالتأكيد أوصى الناس على البدء مع ادسينس .

هناك خيارات أخرى متاحة بمجرد الحصول على قدر معين من مشاهدات الصفحة ، ولكن Adsense هي طريقة رائعة لكسب دخل إضافي ، خاصة إذا كنت بدأت للتو.

دعونا نلقي نظرة على الخطوات التي ستحتاج إلى اتخاذها للحصول على الموافقة مع ادسينس ، وكذلك بعض البدائل الأخرى التي قد تراها إذا كنت بالفعل تحصل على الكثير من حركة المرور ولديك ترافيك عالى يمكنك متابعة دليل رفع الترافيك الخاص بنا لتعرف كيفية زياده ترافيك موقعك.

ادسنس

هل لا يحصل الجميع على موافقة جوجل ادسنس ؟

أن نكون صادقين ، من الصدمة أن نسمع ان عدد الأشخاص الذين تم رفضهم من Adsense عند التقديم كان عدد كبير !! جدا وكل يوم يتم الموافقه على اشخاص و تقوم ادسنس برفض عدد اكبر. لقد تلقيت العديد من الرسائل الإلكترونية من القراء تقول إن طلباتهم تم رفضها. لقد قرأت شكاوى في المنتديات أو تعليقات حول صعوبة الموافقة على جوجل ادسنس .

هناك بعض الأشياء القليلة التي يفوتها الأشخاص عند التقديم ، مثل سياسات الخصوصية ، وصفحات الاتصال ، أو مجرد وجود موقع ويب لائق بشكل عام.

أنا شخصيا لم أختبر أبدا الرفض ، لكنني كنت أيضا حذرا جدا عندما أتقدم بطلب. ستجد أدناه العملية التي اعتدت تطبيقها وتطبيقها على جوجل ادسنس في مناسبتين مختلفتين.

دليل الحصول على موافقة جوجل ادسنس خطوه بخطوه

باختصار ، هناك 5 خطوات للتطبيق والحصول على موافقة من شبكة الإعلانات المصورة ادسنس . ستحتاج إلى اتباع كل خطوة من هذه الخطوات لموافقة ادسنس على موقعك .

إنشاء موقع ذو قيمة وموقع جيد التطلع وسهل القراءه

تريد Google أن تعرف أن لديك موردًا قيّمًا! لذا ، من أجل زيادة فرص الموافقة ، تحتاج إلى إنشاء محتوى أصلي واضح ومفيد! يجب ألا تهدف أبدًا إلى إلقاء بعض المحتوى غير المرغوب فيه وهو أمر غير مفيد. سيؤدي ذلك فقط إلى إثارة غضب القراء ولن يتم ترتيب موقعك أيضًا في محركات البحث.

هذا ينبغي أن يذهب دون أن يقول عن أي موقع. ومع ذلك ، يمكنني أن أضمن لك أن الأشخاص قد تقدموا بطلب إلى جوجل ادسنس مع autoblogs ، أو نسخ المقالات من مواقع اخرى . ثم يتساءلون لماذا لم تحصل على الموافقة. أنت ترغب في التأكد من أن المحتوى الخاص بك ذو قيمة عالية للغاية بحيث يمكنك الحصول على موافقة من جوجل ادسنس ، ولكن أيضًا حتى تقوم محركات البحث بتصنيف محتواك بشكل جيد ومنح المشاهدين ما تستحقه.

نصيحتي هي أن يكون لديك على الأقل 10 مقالات مكتوبة بشكل جيد من 500 كلمة أو أكثر لكل موقع على موقعك قبل التقديم. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك صفحة “حول الموقع او من نحن” و “جهة الاتصال او اتصل بنا” رائعة ، وصفحة “سياسة الخصوصية”. يجب أن تتضمن سياسة الخصوصية هذه المعلومات المقدمة من ملفات تعريف ارتباط تفضيلات الإعلانات من Google

بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن تحصل على الموافقة إذا كان لديك موضوع أو موقع رائع المظهر. أوصي باستخدام سمة متميزة او قال مميز (في حالة استخدام ووردبريس) إذا كان ذلك ممكنًا. لا يزال بإمكانك استخدام مظهر مجاني ، ولكنك تبذل قصارى جهدك للعثور على مظهر يبدو بجودة عالية.

أخيرًا ، لمنح موقعك دفعة إضافية على نتيجة “look” ، أوصي بوضع شعار مصمم. يمكنك القيام بذلك بنفسك ، أو يمكنك توظيف شخص ما على Fiverr.com . مقابل 5 دولارات يمكنك أن تأخذ سمة عامة وتجعلها تبدو أجمل بكثير مع شعار مخصص.

بوجهٍ عام ، تأكد من تطوير موقعك بالكامل باستخدام المحتوى ، والشعار ، وتغييرات التنسيق قبل إرسال الموقع إلى جوجل ادسنس .

معلومات سريعة! تذكر أنك لا تستطيع أن تنطبق على جوجل ادسنس باستخدام موقع سبق استخدامه في جوجل ادسنس من قبل.

تقدم بطلب على الإنترنت للحصول على موافقة جوجل اسنس

طلب الموافقه من جوجل ادسنس
طلب الموافقه من جوجل ادسنس

يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت إلى جوجل ادسنس هنا. هنا سوف تزودهم بعنوان URL لموقعك على الويب ، أو اسمك الفردي أو كيان عملك ، أو اسم جهة الاتصال (أنت إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على نفسك ، يمكن أن يكون شخصًا مختلفًا إذا كنت تتقدم بطلب كيان تجاري) ، و عنوان بريدي ، و رقم هاتف ، و عنوان بريد إلكتروني ، أو ربما شخص آخر الجزء الأساسي من المعلومات.

لا يُطلب منك تقديم معلومات حساب TIN أو حسابك المصرفي في هذه المرحلة حتى الآن. سيحدث هذا بعد الحصول على الموافقة.

تأكد من إعطاء معلومات دقيقة عن الهاتف والعنوان الفعلي. سوف يطلب منك التحقق من رقم هاتفك وسوف يرسل لك رقم PIN إلى العنوان الذي قدمته. ومع ذلك ، لا يحدث هذا حتى الخطوة 4.

يستغرق التطبيق عبر الإنترنت بضع دقائق فقط لملئه.

الحصول على الموافقة المؤقته ووضع الاعلانات

عادة ما تحدث موافقة ادسنس في غضون 24 إلى 48 ساعة. إذا اتبعت خطوتي السابقة لإنشاء موقع فريد لم يشارك أبدًا في جوجل ادسنس من قبل ، فلن تواجهك مشكلات في الحصول على الموافقة بسرعة.

في هذه المرحلة ، ستتلقى رسالة موافقة من جوجل ادسنس تشرح العملية. بشكلٍ أساسي ، يتم اعتمادك “مؤقتًا” حتى تستوفي خطوات التحقق الأخرى.

وهذا يعني أنه يمكنك البدء في وضع الإعلانات على موقعك وستظهر لك النقرات والأرباح في حسابك. تراقب Google ببساطة أنشطتك للتأكد من أنك لا تنقر على إعلاناتك الخاصة أو ترسل زيارات مريبة. طالما تركت إعلاناتك بمفردها ولا تفعل أي شيء مريب – يجب أن تكون بخير.

يمكنك وضع إعلانات ادسنس مؤقتًا على موقعك باستخدام الرمز الذي يوفره لك جوجل ادسنس في لوحة تحكم الإعلاناتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة شفرة Google Adsense إلى أي من مواقع الويب الأخرى! لا يتعين عليك تقديم طلب للحصول على كل موقع جديد – يمكنك البدء في وضع إعلانات ادسينس على جميع مواقعك بمجرد حصولك على الموافقة.

بمجرد أن يكون لديك أي حساب معتمد ، يمكنك استخدام نفس شفرة ادسنس على جميع مواقعك ، ولكن يجب عليك بالتأكيد إنشاء وحدات إعلانية جديدة وموضوعات لونية لكل إعلان تضعه على مواقع مختلفة. تريد التأكد من مطابقة إعلاناتك لتلوين موقعك وعلامتك التجارية.

الحصول على التحقق

التحقق من رقم التعريف الشخصي ، والحساب المصرفي ومعلومات الضرائب ، ورقم الهاتف
ومع ذلك ، قبل أن تدفع لك جوجل ، ستحتاج إلى التحقق من بعض الأشياء. أولاً ، سترسل Google إليك التحقق من رقم التعريف الشخصي في البريد. هذا سيأتي بعد أسبوع إلى 10 أيام عادة

ليس هناك اندفاع ، ولكن في مرحلة ما ، ستحتاج إلى التحقق من حسابك المصرفي وتقديم معلوماتك الضريبية. يجب أن يكون الحساب المصرفي بنفس الاسم الذي تقدمت به. (لذلك ، إذا كنت قد تقدمت بطلب إلى كيان عملك ، فيجب أن يكون الحساب المصرفي للكيان التجاري).

كن ذكيًا باستخدام إعلاناتك

أخيرًا ، كن ذكيًا بشأن كيفية التعامل مع شفرة ادسنس الخاصة بك. ضعها فقط على المواقع التي تتوافق مع إرشادات جوجل ادسنس . لا تنقر على إعلاناتك ولا تسأل أي شخص آخر بالنقر فوق إعلاناتك الخاصة! سيؤدي هذا إلى إغلاق حسابك.

بوجه عام ، ابقَ على التزام Google واستمتع بالودائع التي تصل إلى حسابك كل شهر.

الأسئلة المتداولة FAQ

أجب على الكثير من الأسئلة من القراء على حول سبب عدم الموافقة على استخدام اعلانات جوجل ادسنس . لسوء الحظ ، ليس لدي وقت للإجابة على جميع هذه الأسئلة ، لذلك قمت بتجميع قسم “الأسئلة المتداولة” أدناه ، والذي يجب أن يجيب على معظم الأسئلة الأساسية حول سبب عدم قبولك.

أين يمكنني العثور على سياسات ادسنس؟

يمكنك العثور على سياسات جوجل ادسنس لتشغيل إعلاناتها هنا.

هل يجب أن يكون لدي حساب GMAIL؟

يجب عليك استخدام نظام Gmail للتقدم. لست بحاجة إلى عنوان Gmail. إذا كان لديك نطاق مخصص (yourname@yourwebsite.com) ، فيمكنك استخدام ذلك طالما أن Gmail يستضيف محتوى البريد الإلكتروني المخصص على GSuite.

أين يمكنني وضع إعلانات على منشورات مدونتى؟

في أى مكان! أقترح عليك اتباع أفضل الممارسات للإعلانات الصورية. بوجهٍ عام ، هذه هي الأماكن التي تعمل فيها الإعلانات الصورية بأفضل أداء لمعظم مواقع الويب. بوجهٍ عام ، تعمل الإعلانات الصورية بشكل أفضل عندما تكون في المقدمة والوسط ، وتختلط مع محتواك.

ما حجم الوحدات الإعلانية التي تحقق أفضل عائد على موقعي؟

هذا يختلف باختلاف المكان الذي أنت فيه. لقد حققت دائمًا أفضل نجاح مع 250 × 300 في المحتوى ، و 300 × 600 على الشريط الجانبي. لقد جعلتني إعلانات أخرى من المال قليلًا ، ولكن في أي مكان قريب من مقدار العائد الذي أحصل عليه من هذين الحجمين. يجب أن تختبر دائمًا في مكانتك لمعرفة الوحدات الإعلانية التي تناسبك بشكل أفضل.

هل يمكنني الحصول على الموافقة على موقع “مدون”؟

نعم فعلا! يمكنك التقدم بطلب باستخدام موقع له نطاق فرعي وتمت الموافقة عليه من أجل adsense. لكني أحذر من هذا. لا تكلفك هذه الأيام سوى القليل من أجل إعداد نطاق مخصص وتخصيص موقع الويب الخاص بك ، بحيث يجب عليك دائمًا التفكير في الانتقال من الأنظمة الأساسية “للمدونين” واستضافة موقع الويب الخاص بك مع شركة استضافة ذات سمعة طيبة.

هل أحتاج أن أمتلك ALEXA RANK محددًا؟

كلا. في حين أن اليكسا هي أداة رائعة للتحقق من سلطة موقعك ، إلا أنه ليس شيئًا تحتاج إلى القلق بشأنه عند الموافقة على جوجل ادسنس .

ما عنوان البريد الإلكتروني الذي يجب أن أستخدمه؟

هذا لا يهم حقا. ما يهم هو أن يتم استضافة البريد الإلكتروني مع Gsuite أو ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على عنوان Gmail جديد لتقديم طلب للحصول على موافقة Adsense. ستقوم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا عند عرض إعلاناتك والتحقق من أرباح ادسنس الخاصة بك.

ما الذي يمكنني توقع إجراؤه في ما يتعلق بإيرادات ADSENSE؟

هذا هو اعتماد تماما المتخصصة. تدفع بعض منافذ البيع أكثر من غيرها ، ويمكنك كسب المزيد مقابل النقرة اعتمادًا على متوسط ​​تكلفة النقرة (تكلفة المعلن مقابل النقرة). وسوف تختلف أيضا حسب حركة المرور. يحقق بعض الأشخاص دخلاً بدوام كامل بشكل صارم من شبكة إعلانات اسنس الإعلانية.

هل علي استخدام ووردبريس ؟

كلا. على الرغم من أني أوصي باستخدام ووردبريس لأنه أسهل في الاستخدام والتشغيل. يمكنك بالفعل استخدام أي نظام إدارة محتوى تريده ، لكن ووردبريس يجعل تكامل ادسنس سلسًا وسهلاً.

هل يمكنني استخدام طرق أخرى للتحويل في نفس الوقت؟

إطلاقا! ستحتاج فقط إلى التأكد من أنك لا تقدم تجربة مستخدم غير مرغوب فيها لقرائك. إذا كان لديك منتج تروج له أو تستخدم وسائل أخرى للربح من خلال برامج تابعة مثل Amazon ، فلا يوجد سبب لعدم استخدام كليهما.

هل هناك أي بديل لـ جوجل ادسنس؟

هناك عدد من بدائل ادسنس . إذا كان لديك حركة مرور ثابتة ، فأنصحك بشدة بالاطلاع على نوع من الشركاء الإعلاميين الذين يتعاونون مع Google لإدارة إعلاناتك.

هناك عدد من هذه الشركات في الوقت الحالي – على وجه التحديد AdThrive (يتطلب 100k مشاهدة الصفحة) ، ميديا ​​كرمة (يتطلب 50k صفحة وجهات النظر) أو Ezoic. تعمل هذه الشركات مع Google وشركاء الإعلان الآخرين لبيع المساحة الإعلانية على مواقعك. وعادة ما تدفع من RPM (لكل 1000 زيارة) وينتهي الأمر بدفع المزيد على أساس شهري ثم ادسنس . الجانب السلبي هو أنك تحتاج إلى المرور لتطبيق.

فى الختام

هذه هي الخطوات الدقيقة التي استخدمتها عدة مرات للحصول لنفسي أو كيانات الأعمال الخاصة بي أو حسابات الآخرين المعتمدة على جوجل ادسنس . على السطح ، فهي واضحة إلى حد ما. لكن ثق بي ، الكثير من الناس لن يحصلوا على الموافقة.

قد يكون ذلك لعدة أسباب تتراوح بين المحتوى المنخفض الجودة والنشاط المريب. ولكن إذا اتبعت الخطوات الخمس التي حددتها هنا ، يجب أن تحصل على الموافقة دون أي مشاكل.

هل لديك أي شيء تضيفه للمناقشة؟ أحب سماع أفكارك أدناه.

Veteran

الموضوع بواسطه محمد طمان

مرحباً انا محمد طمان مصرى اقيم بروسيا مهتم بتكنلوجيا المعلومات وهذا الموقع من احدى مواقعى على الانترنت اعمل حاليا فى تصميم الجرافيك و تصميم مواقع الوورد بريس بدات رحلتى فى عالم التكنلوجيا و الكمبيوتر منذ عام 1998 , عملت فى مجال الالكترونيات و صيانة اللاب توب و المازربورد لمدة 10 سنوات  إلي أن قررت تغيير مجال عملي عام 2017 عندما توجهت للاقامة بروسيا, أنشأت هذا الموقع لمُشاركة معرفتي وخبراتي التي إكتسبتها علي مدار الأعوام السابقة.

تعليق

اترك رد

    One Ping

    1. Pingback:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *