in

إضافة إشعار حقوق النشر إلى النص المنسوخ من موقعك

حقوق النشر لالنص المنسوخ

النص المنسوخ
النص المنسوخ

كنت أتفقد موقع CBC الإلكتروني ولاحظت أنه إذا قمت بنسخ ولصق أي نص من الموقع ، يظهر رابط مرجعي في الأسفل مع النص المنسوخ  ، يشير إلى المصدر. عجبنى فكرة الموضوع , ولم اقدر على توقف فضولى لمعرفة كيفية القيام بذلك. تبين ، أنهم يستخدمون خدمة تسمى Tynt. هذا رائع وكل شيء ، ولكني أردت معرفة ما إذا كان يمكنني تحقيق ذلك باستخدام جافا سكريبت. كل ما كنت أحتاجه للقيام بعملي هو الاستيلاء على الاختيار المنسوخ ، والتعليق على إشعار حقوق النشر ، ثم إضافة الاثنين إلى الحافظة.

استغرق الأمر الكثير من العبث وتمكنت في النهاية من وضع شيء ما يعمل في معظم المتصفحات. عذرًا ، الأشخاص الذين يعانون من مشكلة IE ، لن تعمل هذه الميزة نيابةً عنك ، على الرغم من أنه إذا كان أي شخص قد اكتشف إصلاحًا لـ IE ، فأخبرني بذلك. ثم ستعمل وظيفة لجميع المتصفحات الرئيسية.

هنا هو كود JavaScript :

// JavaScript Document
<script type="text/javascript">
function addLink() {
	var body_element = document.getElementsByTagName('body')[0];
	var selection;
	selection = window.getSelection();
	var pagelink = "<br /><br /> أقر المزيد على : <a href='"+document.location.href+"'>"+document.location.href+"</a><br />حقوق النشر ©th3lap.com"; // يمكنك تغير هذا ان اردت
	var copytext = selection + pagelink;
	var newdiv = document.createElement('div');
	newdiv.style.position='absolute';
	newdiv.style.left='-99999px';
	body_element.appendChild(newdiv);
	newdiv.innerHTML = copytext;
	selection.selectAllChildren(newdiv);
	window.setTimeout(function() {
		body_element.removeChild(newdiv);
	},0);
}
document.oncopy = addLink;
</script>

Veteran

الموضوع بواسطه محمد طمان

مرحباً انا محمد طمان مصرى اقيم بروسيا مهتم بتكنلوجيا المعلومات وهذا الموقع من احدى مواقعى على الانترنت اعمل حاليا فى تصميم الجرافيك و تصميم مواقع الوورد بريس بدات رحلتى فى عالم التكنلوجيا و الكمبيوتر منذ عام 1998 , عملت فى مجال الالكترونيات و صيانة اللاب توب و المازربورد لمدة 10 سنوات  إلي أن قررت تغيير مجال عملي عام 2017 عندما توجهت للاقامة بروسيا, أنشأت هذا الموقع لمُشاركة معرفتي وخبراتي التي إكتسبتها علي مدار الأعوام السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *