الأفضل عموما
Bluehost
Bluehost
  • أوصت به WordPress.org لمدة 10+ سنوات
  • اسهل تكامل مع ووردبريس
  • تسجيل للنطاق مجاني لمده سنة
 السعر يبدا من $7.99 $3.95/فى الشهر*
  • أوصت به WordPress.org لمدة 10+ سنوات
  • اسهل تكامل مع ووردبريس
  • تسجيل للنطاق مجاني لمده سنة
 السعر يبدا من $7.99 $3.95/فى الشهر* Show Less
1 $
1&1 ionos
1&1 IONOS
  • اداره الووردبريس.
  • اسم نطاق مجانى.
  • SSL مجانى
  • مساحة تخزين GB 25 SSD
  • 2 قاعده بينات
السعر 1 $ فى الشهر 
  • اداره الووردبريس.
  • اسم نطاق مجانى.
  • SSL مجانى
  • مساحة تخزين GB 25 SSD
  • 2 قاعده بينات
السعر 1 $ فى الشهر  Show Less
Siteground
Siteground
  • التثبيت الآلي و الاضافه SuperCacher
  • Git و WP-CLI و SSH و
  • Test Code in Subdomain Staging Environment
  • Nginx، PHP 7، & HHVM fالسعر يبدأ من $ 3.95
  • التثبيت الآلي و الاضافه SuperCacher
  • Git و WP-CLI و SSH و
  • Test Code in Subdomain Staging Environment
  • Nginx، PHP 7، & HHVM fالسعر يبدأ من $ 3.95
Show Less

استضافة ووردبريس

يستخدم أكثر من 75 مليون موقع ويب ووردبريس لاستضافة مواقع الويب الخاصة بهم ، لذا قد يكون من الصعب الاختيار بين مئات الشركات التي تقدم استضافة مواقع الويب. لا يهم إذا كان لديك مدونة شخصية ، أو تدير مجلة رئيسية على الإنترنت ، أو تكون منظمة جديدة ، فإن ووردبريس هو خيار شائع بفضل قابلية تخصيصه وسهولة استخدامه. ومع ذلك ، فإن العدد المتزايد من خدمات استضافة ووردبريس يمكن أن يكون مذهلاً ، لقد راجعنا أهم النقاط لمساعدتك في العثور على الملاءمة المثالية لاحتياجات موقع الويب الخاص بك. نظرنا في السعر والموثوقية والدعم الفني والميزات ولوحة التحكم لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير.

ما هى استضافة ووردبريس؟

مضيف استضافة ووردبريس هو أي خادم يحتوي على المكونات اللازمة المذكورة أعلاه والتي يمكن أن تدعم موقع ووردبريس . يقوم مضيف ووردبريس بتحسين نظام ووردبريس بشكل خاص ، لذلك فإن كل قرار يتخذه الموفر يكون لتصميم بيئة مناسبة لاستضافة موقع ووردبريس.

بشكل عام ، يشمل تثبيت ووردبريس بنقرة واحدة لتسهيل تخصيص وبدء تشغيل ووردبريس. تقوم بعض مضيفي ووردبريس بتحديث برامج ووردبريس الخاصة بك تلقائيًا حسب الحاجة.

لتشغيل ووردبريس ، كل ما تحتاجه هو مضيف مع PHP الإصدار 5.2.4 أو أعلى و MySQL 5.0.15 أو أعلى. تعني هذه المتطلبات بشكل أساسي أن أي مضيف موقع ويب تقريباً يمكن أن يكون مزود استضافة ووردبريس . ومع ذلك ، لم يكن جميع المضيفين متساوين ، لذا من الأفضل اختيار استضافة ووردبريس بجودة عالية يمكن أن يساعدك في تشغيل ووردبريس بشكل أفضل وأكثر كفاءة.

مزايا استضافة وورد

تكون خدمات استضافة ووردبريس التي تم تكوينها بشكل صريح لـ ووردبريس سريعة ، حتى عندما يتلقى موقعك الإلكتروني الكثير من الزيارات. موقعك على الويب لا يكاد ينخفض ويتمتع بنسبة عالية من وقت التشغيل.

مستويات الأمن هي أيضا قوية. إذا قمت بشراء موفر استضافة ووردبريس تتم إدارته ، فأنت تقترض تقريباً. لديهم طبقة أمان نشطة تعمل باستمرار على فحص البرامج الضارة ومنع أي محاولات اختراق.

يوفر لك مضيف ووردبريس أيضًا نسخًا احتياطيًا يوميًا ويمكنه استعادة النقاط إذا كنت تريد الرجوع إلى إصدار سابق من موقعك على الويب. إذا اخترت موفر استضافة ووردبريس مُدار ، فستقوم تلقائيًا بتحديث موقعك ، لذلك لا داعي للقلق مطلقًا إذا كنت محدثًا أم لا.

عيوب استضافة وورد

يتطلب موقع ويب يعمل على ووردبريس إجراء تحديثات وتحديثات دورية لضمان تحديث ووردبريس باستمرار. المشكلة هي أن التحديثات لا يمكن التنبؤ بها في كثير من الأحيان ، ويجعل من الصعب الحفاظ على الإضافات الخاصة بك محدثة . هذه المشكلة تنطبق بشكل خاص على المكونات الإضافية ، حيث أن إصلاحات الأمان والعلة يتم إصدارها بدون إشعار مسبق.

يمكن أن يكون العيب الكبير هو الثمن. يعد ووردبريس المُدار أكثر تكلفة من خطة الاستضافة المشتركة. ومع ذلك ، بما أنك لست مضطرًا إلى دفع أي شخص آخر لتشغيل الموقع الإلكتروني أو القيام بذلك بنفسك ، فقد تكون هذه صفقة جيدة.

نظرًا لأن الخادم مصمم خصيصًا لـ ووردبريس ، فهذا يعني أنك محدود بتشغيل المواقع المستندة إلى ووردبريس فقط. ومع ذلك ، ولعل هذا هو ما تريد أن تنشئه على أي حال ، فهذا على الأرجح ليس عائقًا كبيرًا.

باستخدام استضافة ووردبريس  تتم إدارته ، لن تتمكن من تشغيل جميع ملحقات ووردبريس لأنه يحظر المكونات الإضافية التي تبطئ موقعك. لذلك ، في حين أن هذا ليس بالضرورة عيب كبير ، قد تواجه بعض المشاكل مع هذا.

هل أحتاج إلى مضيف ووردبريس  ؟

إن اختيار مزود استضافة ووردبريس له مميزاته ، بما في ذلك معرفته المتقدمة بمشكلات ووردبريس  المحددة. على سبيل المثال ، يمكنهم تقديم النصح لك ضد المكونات الإضافية التي تؤثر على الأداء أو حل المشكلات بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تشغيل تثبيت ووردبريس  بشكل أكثر سلاسة من خلال مزود استضافة ووردبريس  مما هو عليه مع مضيف الموقع التقليدي.

إذا كنت مبتدئًا يبدأ في إنشاء مدونة ، فستكون خدمة استضافة ووردبريس  العادية أكثر بأسعار معقولة بالنسبة لك. يمكنه التعامل مع مستويات الزيارات التي ستشاهدها في البداية ، وعلى الأرجح لن تحتاج إلى مساعدة إضافية في إدارة موقعك.

إذا كنت ترى مستويات عالية من حركة المرور أو كنت شركة صغيرة ، فقد يكون من الأفضل استخدام استضافة ووردبريس  المُدارة. ولكن هذا يعتمد بشكل كبير على احتياجاتك ومهاراتك وميزانيتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تفتقر إلى المهارات الفنية ، فقد تصبح الاستضافة المشتركة وقتًا طويلاً للإدارة.

بصفتك مالكًا لنشاط تجاري ، يمكنك إما تعيين مشرف نظام لإدارة موقع الويب أو استخدام موفر استضافة ووردبريس  مُدار. إذا كان موقعك على الويب هو نشاطك التجاري ولا يمكنك تحمل تكلفته ، فقد يكون من المفيد دفع مبلغ إضافي من المال شهريًا للحفاظ على الموقع وتشغيله من خلال استضافة ووردبريس المُدارة.

ما يجب أن تبحث عنه في استضافة ووردبريس

هناك نوعان من استضافة ووردبريس  للاختيار من بينها:

1- Shared WordPress hosting

2- managed WordPress hosting

. سيكون Shared WordPress hosting المشتركة دائمًا أرخص من managed WordPress hosting . يشارك موقعك خادمًا محسّنًا الأداء لـ ووردبريس مع مواقع ويب أخرى.

سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى نوع من أداة تثبيت ووردبريس  ذات مقطع واحد. ومع ذلك ، فإن معظم المضيفين في الوقت الحاضر يشملون cPanel الذي يحتوي بالفعل على مثبت ووردبريس بنقرة واحدة ، لذلك هذه ليست ميزة كبيرة. ومع ذلك ، فإن بعض استضافة ووردبريس المشتركة ستعطيك خيار تثبيت ووردبريس مسبقًا.

بعض مضيفي ووردبريس سيقومون تلقائيًا بترقية برنامج ووردبريس والمكونات الإضافية والمظاهر. يعد الاحتفاظ بتحديثات موقع ووردبريس أمرًا حيويًا للحفاظ على أمان موقعك ، لذلك تعد هذه الميزة ضرورية للنظر فيها.

بالنسبة إلى استضافة ووردبريس المُدارة ، فإنها تقدم نفس ميزات الاستضافة المشتركة المذكورة أعلاه بالإضافة إلى ميزات أخرى. توفر استضافة ووردبريس المُدارة عمومًا سرعة أكبر وأمانًا أفضل. ستحصل على جدران الحماية الخاصة بـ ووردبريس ، بالإضافة إلى الفحص المنتظم للبرامج الضارة وكشف التسلل ، مما يضمن بقاء موقعك على الويب آمنًا.

كما أنه عادة ما يوفر التخزين المؤقت من جانب الخادم مما يساعد على تسريع موقع ووردبريس الخاص بك. تحتاج إلى مكوّن إضافي عدة مرات ، لكن مضيف ووردبريس المُدار سوف يمنحك التخزين المؤقت بشكل أفضل بدون أي مكون إضافي ولا عمل إضافي على نهايتك.

سيقدم العديد من مضيفي ووردبريس المدارة أيضًا مواقع التدريج. يمكنك اختبار التغييرات التي تطرأ على موقعك الإلكتروني بسرعة قبل أن تجعلها مباشرة. مع كل هذه الميزات الإضافية ، يتم تشغيل استضافة WordPress المدارة أكثر تكلفة. تبلغ تكلفة استضافة مضيفي ووردبريس  المشتركة ما بين 5 إلى 10 دولارات شهريًا ، ولكن تكلفة استضافة ووردبريس managed WordPress hosting أعلى من 25 دولارًا.

لا تتأخر! ابدأ في اختيار أفضل خدمة استضافة ووردبريس لك.